آخر المواضيع

الجمعة، 12 أبريل 2019

افضل انميات القوى الخارقة !!




القوى الخارقة من أفضل وأهم التصنيفات للانمي حيث  هناك الكثير من أنواع القوى الخارقة التي تدهشنا ونعجب بها وبمن يمتلكها ، ونتمنى لو كنا نمتلك بعضًا منها


 لدلك اليك قائمة من انميات القوى الخارقة التي أنصح بمشاهدتها



                      My Hero Academia


ميدوريا وأول مايت - My Hero Academia

في عالم هذا الأنمي امتلك البشر فجأةً قدرات خارقة تُعرف بالـ”كويرك”، وتلك القدرات متنوعة ومتشعبة ومُميزة لكل فرد عن الآخر. لكن هذا لم يمنع وجود فئة قليلة لا تملك تلك القدرات، ومن أصحاب القدرات المعدومة هو بطل الأنمي، إيزوكو ميدوريا. يطمح إيزوكو بأن يكون بطلًا عندما يصل إلى سن يخول قوته من الظهور، لكن يُصدم عندما يقول له الطبيب بأنّه مولود دون أي قوّة خاصة، وفي وقت آخر يلتقي بالبطل الأقوى “أوت مايت”، والذي يُعتبر هوسه وقدوته منذ كان طفلًا. يجد أول مايت في ميدوريا القابلية بأن يصبح بطلًا، فيقرر أن يكون خليفته ويُعطيه قواه ليصير نسخته الجديدة مستقبلًا، لكن اكتساب تلك القوة والسيطرة عليها ليس بالأمر الهيّن، فهل سينجح إيزوكو في تحقيق حلمه وأن يكون بطلًا؟ هذا ما ستعرفه عند متابعة هذا الأنمي المحرك للقلوب والمفجر للأدرنالين.

                    One Punch Man 


بطل من أجل التسلية - هكذا يعتبر سايتاما نفسه. بعد ثلاث سنوات من التدريب من دون توقف عن طريق القيام بـ 100 تمرين الضغط، 100 تمرين البطن، 100 تمرين القرفصاء، والجري لمسافة 10 كيلومترات كل يوم، أصبح الآن قادرًا على التعامل مع أي شرير يأتي في طريقه بواسطة لكمة واحدة! ولكن هنالك مشكلة واحدة - فهو ليس بطلاً رسميًا مرخصًا من قِبل جمعية الأبطال. مكتشفا هذه الحقيقة مع شريكه الجديد، جنوس، ينوي سايتاما أن يصبح بطلا شرعيا بشكل نهائي. كل ذلك بينما هو يتغلب على الأشرار ويتعامل مع المشاكل السخيفة فيما يتعلق بغرابته ورأسه الأصلع.
هذا الأنمي هو واحد من الأنميات الجديدة التي اكتسبت شهرة كبيرة. لا يقتصر دور One Punch Man على إظهار جوانب الشونين فيه بأقصى سرعة ممكنة، بل يتعداه أيضًا من خلال السلوكات البطولية. إنه ممتع للمشاهدة، مضحك، مثير، معبر، ومثقل بالأكشن. وهذا هو السبب في أنه أصبح واحدا من أفضل أنميات الشونين على الإطلاق.


                        Mob psycho 100

Résultat de recherche d'images pour "mob psycho 100 wallpaper"

القصة تدور حول الفتى “موب” حيث انه يستطيع ثنيَ الملاعق ورفعَ الأشياء بعقله في سنٍ مُبكّرة، ولكنّه امتنع تدريجيًا عن استخدام قدرته في الأماكن العامّة وهو ينفجر إذا وصلت قدرته العاطفية إلى 100%، هذا الفتى ذو القوة النفسية امتلك لقب “موب” و قام بكبت قدرته النفسية حتى يتمكن من العيش بشكل طبيعي و يحظى بصداقة مع زميلته في الصف.

  Charlotte 
 Résultat de recherche d'images pour "Charlotte  wallpaper"
يمر مذنب يدعى شارلوت قرب الأرض كل 75 سنة ، نشر في القصة غبارا على الأرض ، نسبة مئوية صغيرة من الأطفال قبل المراهقة استنشقوه و أصبحت لديهم قدرات خارقة قبل البلوغ. تتابع القصة البطل يو أوتوساكا ، فتى لديه القدرة على تملك الآخرين. على الرغم من إرادته لاستعمال قدرته ليعيش حياة الثانوية سعيدا عن طريق الاحتيال ، كشف من طرف ناو توموري ، فتاة يمكنها جعل نفسها خفية لهدف معين، و أجبرته لينتقل إلى أكاديمية هوشينومي (أكادمية بحر النجوم) و الإنضمام إلى مجلس الطلبة، الذي تترأسه هي، لتستمر الأحداث

Kekkai Sensen 
ليوناردو ووتش - Kekkai Sensen 

يمر مذنب يدعى شارلوت قرب الأرض كل 75 سنة ، نشر في القصة غبارا على الأرض ، نسبة مئوية صغيرة من الأطفال قبل المراهقة استنشقوه و أصبحت لديهم قدرات خارقة قبل البلوغ. تتابع القصة البطل يو أوتوساكا ، فتى لديه القدرة على تملك الآخرين. على الرغم من إرادته لاستعمال قدرته ليعيش حياة الثانوية سعيدا عن طريق الاحتيال ، كشف من طرف ناو توموري ، فتاة يمكنها جعل نفسها خفية لهدف معين، و أجبرته لينتقل إلى أكاديمية هوشينومي (أكادمية بحر النجوم) و الإنضمام إلى مجلس الطلبة، الذي تترأسه هي، لتستمر الأحداث. 
                                               

                      Code Geass

لولوتش - Code Geass

تم احتلال اليابان من قبل المملكة البريطانية المتحدة في عام 2010، وصار يُطلق على اليابانيين اسم “11” تحقيرًا لمنزلتهم أمام البريطانيين. وبذلك فقدت اليابان الهوية، الكرامة، وحتى الحق في الاعتراض على ما يجري. لكن بعد سبع سنوات يظهر الفتى لولوش الذي تم تجريده من منصبه الملكي وقتل أمه أمامه. الآن، لولوش لديه قوة “جياس” التي تمكّنه من أمر أي أحد بشكلٍ مباشر، ليقوم الأخير فورًا بتنفيذ الطلب دون مناقشة. مستخدمًا تلك القوة الجديدة، يُعادي لولوش المملكة البريطانية تحت مُسمى الإرهابي “زيرو”، محاولًا بذلك إرجاع حقه المسلوب والتربع على عرش بريطانيا كما يستحق!


                          Guilty Crown     

شو أوما - Guilty Crown

في عام 2039 باليابان، تم تفشي فيروس كبير يُدعى بفيروس النهاية، وبناءً عليه تم وضع اليابان تحت الحجر الصحي العسكري للحد من انتشار الفيروس، ولإعطاء اللقاح لمستحقيه. لكن في خضم كل هذا يوجد الطالب “شو أوما” الذي لا يهتم بأي شيء، ويحاول عيش حياة هادئة يُعدّل فيها مقاطع الفيديو كهواية ممتعة له، وفي يوم ما يلتقي بغتةً بفنانة البوب الشهيرة “إينوري” وهي تهرب من مجموعة جنود يحاولون القبض عليها، وبينما هو يحاول إنقاذها اكتسب قوةً غريبةً تخوّله من سحب الأسلحة من أجساد البشر. الآن يجب عليه أن ينضم إلى قوات مكافحة منظمة الحجر العسكري، أو ينسى أمر تلك القدرة تمامًا. هذا إذا وضعنا في الحسبان أنّ الجهتين كليهما سيتركانه وشأنه من الأساس.
                        Ao no Exorcis
رين وفوجيموتو - Ao no Exorcist

تتحدث قصة الأنمي عن الفتى المشاغب “أوكومورا رين” الذي بدأ برؤية كيانات غريبة تتجول بالشوارع لأول مرة في حياته. تلك، الكيانات هي الشيطان، فعندما ذهب إلى والده قال له أنّ الشياطين فقط تسكن في قلوبنا. لكن تتصاعد الأحداث بشدة عندما تهجم عليهم مجموعة من الشياطين التي اكتشفت القوى الخفية الراقدة بداخل رين، فهو في النهاية ابن أعظم الشياطين، ساتان. لكن يمنع والده ساتان من أخذه، مؤكدًا على أنّه ولده وأنّه بشريّ وليس شيطانًا، لكن في النهاية يموت تاركًا رين في حزن وبؤس، مُتأرجحًا بين حقيقة كونه شيطانًا، وعزمة على أن يكون طارد أرواح كأبيه البشري وأخيه، فما حقيقة والده البشري وعلاقته بساتان؟ وهل لشيطان أن يكافح الشياطين؟ هذا حقًا غريب. لكنه ليس أغرب من أحداث هذا الأنمي.

                Deadman Wonderland
جانتا - Deadman Wonderland

الفتى إيجاراشي جانتا وجد نفسه بغتةً مُلقيًا على الأرض في فصله بالمدرسة وهو مُضرّج بالدماء، لكنه حيّ. بينما جميع أقرانه بالفصل أموات بجانبه، وآخر شيء يتذكره هو وجود شخص ما يرتدي الأحمر وطائر خلف زجاج الفصل قبل أن يفقد الوعي ويجد نفسه على هذه الحالة المزرية. يتم سجن جانتا بتهمة قتله لزملاء صفه جميعهم، لكن السجن الذي ذهب إليه لم يكن سجنًا عاديًّا، فهذا السجن المسجونون فيه يمتلكون قوى خارقة تخولهم من استخدام دمائهم كأسلحة ويخوضون بها المبارزات من أجل عطايا إضافية من مدير السجن، ولإمتاع عُلية القوم الذي يشاهدون تلك القتالات بشكل افتراضي، فما قصة ذلك الشخص الغامض؟ ولماذا جعل جانتا في ذلك الوضع الذي لا يُحسد عليه؟ هذا ما ستعلمه عند متابعة الأنمي.

                                                                                                                    Fate. 

Résultat de recherche d'images pour "Fate wallpaper"


  
تدور أحداث الأنمي في عالم موازي لعالم ’’ Fate/stay night‘‘ حيث اختفت الكأس المقدسة الكبرى من فويوكي بعد حرب الكأس المقدسة الثالثة.

بعد سنوات طويلة من الصمت، في نفس الوقت الذي كانت فيه حرب الكأس المقدسة الخامسة قد وقعت، يجدملينا، وهي عائلة من الماجي، تعلن بصورة علنية انفصالها عن تلك الجمعية وإنها تمتلك الكأس، حيث تقوم الجمعية بإرسال خمسين شخص لاستعادته.

في مدينة تريفاس، سيحارب فصيلتان من أجل السيطرة على الآثار المقدسة، كل واحد منهما يمتلك فريقه الخاص من سبعة خوادم.


هناك تعليق واحد:

التصنيفات

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *